سيدي علي

مرحبا بك عزيزي الزائر بمنتدى محبي مدينة سيدي علي، كي تتمكن من إدراج مواضيع جديدة فعليك بالدخول كعضو، أو بالتسجيل في المنتدى، نتمنى لك عزيزي الزائر أن ينال رضاك ما نقدمه من مواضيع في هذا المنتدى
مدير المنتدى: عبد الحكيم
التوقيت المحلي
مواقيت الصلاة بمدينة سيدي علي

مجموعة أبناء سيدي علي
إنظم إلى مجموعة أبناء سيدي علي
هذاالجزء مخصص لأبناء المدينة فقط
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
AMOUN-JAPONI
 
N. Abdelhakim
 
.
 
القناص
 
abdou27300
 
جي يونغ
 
بنت بلادكم
 
الفارس
 
Akram
 
KADA
 

المواضيع الأخيرة
FACEBOOK

صفح ة اليوتوب الخاصة بالمنتدى
اضغط هنا لمشاهدة لقطاتنا على
مكتبة الصور


التبادل الاعلاني
 
موقع وذكر الإسلامي
 
تعرف على مدينة سيدي علي

روضة ملائكة السلام

إقرأ المصحف الكريم

أكبر موقع لنصرة رسول الله


موسوعة الإعجاز العلمي في القرآن



استمع للقرآن الكريم
TvQuran

لحفظ ذكرياتكم

تبــادل إعلاني اتصل بمدير المنتدى لوضع إعلاناتكم الخاصة هنا





Skype Me™!
فبراير 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728    

اليومية اليومية


هل من الممكن ان تعودي الى شخص خانك؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فكرة هل من الممكن ان تعودي الى شخص خانك؟

مُساهمة من طرف sidou في السبت ديسمبر 12, 2009 2:24 am

لو حبيتي انسان من كل قلبك ، وظنيتي انه يبادلك نفس الشعوور،وفجأة اكتشفتي انه خانك !!!!
وعقب فترة من الالم والحسرة رجع مرة ثانيه يقدم اعتذاره ويتمنى انك تسامحيه على اللي سواه!!!
ايش راح يكون تصرفك؟؟؟
هل يمكن ان تعودي اليه مرة أخرى بعد خيانته لك؟؟

مساحة لقلمك؟؟

sidou
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 36
نقاط : 107
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 01/12/2009
ما هو اسم مدينتك؟ : sidi ali

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.cecillo.skyrock.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فكرة رد: هل من الممكن ان تعودي الى شخص خانك؟

مُساهمة من طرف حورية2010 في الثلاثاء أبريل 27, 2010 12:03 pm

مستحيل

حورية2010
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 36
نقاط : 38
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
ما هو اسم مدينتك؟ : الجزائر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فكرة رد: هل من الممكن ان تعودي الى شخص خانك؟

مُساهمة من طرف بنت عنابة في الثلاثاء أبريل 27, 2010 2:16 pm

والله هده قضية مبادىء .والانسان لازم ياخد العبرة من اخطاءه و لازم يكون متأكد ادا كان هو يمشي مع الناس صافي و droit لازم يكمل طريقو و يحمد ربي لي خانو تكشف قدامو . صح احنا نقولو المسامح كريم و لكن لازن يكونو في اي علاقة بين اثنين des limites rouges مش لازم يعديوهم sinon لي يسامح يتعفس و ما تكون عنده حتى قيمة ........ و لكل فعل ردة فعل الي خانك واجهوا و حطلو النقاط على الحروف باش يعرف قيمتو و انك احسن منه و لكن الي خانك مرة يخون مليار المرة...... وللحديث بقية

بنت عنابة
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 16
نقاط : 20
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/04/2010
ما هو اسم مدينتك؟ : عنابة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فكرة رد: هل من الممكن ان تعودي الى شخص خانك؟

مُساهمة من طرف نانيتا في الأحد أكتوبر 10, 2010 12:26 pm

مستحيل اصلا انا سالقنه درسا بحيث لن يفكر بالعودة لي

نانيتا
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 24
نقاط : 26
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/10/2010
العمر : 25
ما هو اسم مدينتك؟ : الجلفة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فكرة رد: هل من الممكن ان تعودي الى شخص خانك؟

مُساهمة من طرف العيشي اسماء في الثلاثاء مايو 24, 2011 4:09 pm

هدا يتوقف عليك انت,فادا افترضنا انك سامحته.........,هل تستطيعين ان تجددي علاقة عادية معه.......................؟هدا يعني علاقةبدون شك ,بدون فقدان الثقة في الطرف الاخر,بدون خوف من من المجهول................................................................................................................................................................. Exclamation

العيشي اسماء
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 38
نقاط : 40
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/05/2011
العمر : 29
ما هو اسم مدينتك؟ : الجزائر العاصمة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فكرة رد: هل من الممكن ان تعودي الى شخص خانك؟

مُساهمة من طرف رفيف في الإثنين يناير 30, 2012 2:24 am

ما أحلى الرجوع إليه لالالالالالالالالالالاكن هل سيبق الحب كما كان و إذا حال فمن المحال الرجوع لأنني عندئد سأشعر بالبرد و أنا في حضن من غير سقف و السقف هو الأمان

رفيف
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 4
نقاط : 4
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/01/2012
ما هو اسم مدينتك؟ : مستغانم

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فكرة رد: هل من الممكن ان تعودي الى شخص خانك؟

مُساهمة من طرف farah omaima في السبت مارس 17, 2012 4:14 pm

أكيد لا ، لأنه الذي يخون مرة يخون ألف مرة

farah omaima
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/03/2012
ما هو اسم مدينتك؟ : غليزان

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فكرة رد: هل من الممكن ان تعودي الى شخص خانك؟

مُساهمة من طرف samia samouna في الأربعاء أبريل 03, 2013 11:02 am

هدا فعلا مؤلم جدا وصعب وبالاخص ادا كان الانسان حساس جدا مثل حالي فاي شي حتى ولو كان تافها يجرحني الا في حالة الزوج والزوجة ادا كانت تجمعهم علاقة اطفال فا المرءة دائما تضحي من اجل اطفالها فقط لا اكثر من هدا ولكن با النسبة لي هدا تقريبا يشبه الموت البطيء فعلا صعب التسامح حتى وان تراجع عن غلطته مثلما يقول المثل عندنا واش اداك اترقوا حتى اتولي اتثنيه وشكرا

samia samouna
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 20
نقاط : 20
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/04/2013
ما هو اسم مدينتك؟ : الجزائر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فكرة رد: هل من الممكن ان تعودي الى شخص خانك؟

مُساهمة من طرف هبة هبة في الخميس ديسمبر 05, 2013 10:06 am

الي خدع يتخدع.....مستحيل باش نرجعلو خاطرش مايستهلش الثيقة الي درتها فيه meme حتى لوكان ن رجعلو ندمو على خيانتو....Sad 

هبة هبة
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/12/2013
ما هو اسم مدينتك؟ : chlef

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فكرة رد: هل من الممكن ان تعودي الى شخص خانك؟

مُساهمة من طرف عبد المعز في الخميس أكتوبر 16, 2014 10:10 pm

البيوت اسرار و لكن معظم الرجال خونة الا من رحم ربي

عبد المعز
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 5
نقاط : 5
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/10/2014
ما هو اسم مدينتك؟ : تبسة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى