سيدي علي

مرحبا بك عزيزي الزائر بمنتدى محبي مدينة سيدي علي، كي تتمكن من إدراج مواضيع جديدة فعليك بالدخول كعضو، أو بالتسجيل في المنتدى، نتمنى لك عزيزي الزائر أن ينال رضاك ما نقدمه من مواضيع في هذا المنتدى
مدير المنتدى: عبد الحكيم
التوقيت المحلي
مواقيت الصلاة بمدينة سيدي علي

مجموعة أبناء سيدي علي
إنظم إلى مجموعة أبناء سيدي علي
هذاالجزء مخصص لأبناء المدينة فقط
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
AMOUN-JAPONI
 
N. Abdelhakim
 
.
 
القناص
 
abdou27300
 
جي يونغ
 
بنت بلادكم
 
الفارس
 
Akram
 
KADA
 

المواضيع الأخيرة
FACEBOOK

صفح ة اليوتوب الخاصة بالمنتدى
اضغط هنا لمشاهدة لقطاتنا على
مكتبة الصور


التبادل الاعلاني
 
موقع وذكر الإسلامي
 
تعرف على مدينة سيدي علي

روضة ملائكة السلام

إقرأ المصحف الكريم

أكبر موقع لنصرة رسول الله


موسوعة الإعجاز العلمي في القرآن



استمع للقرآن الكريم
TvQuran

لحفظ ذكرياتكم

تبــادل إعلاني اتصل بمدير المنتدى لوضع إعلاناتكم الخاصة هنا





Skype Me™!
فبراير 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728    

اليومية اليومية


الجزائر تتقدم في تصنيف الفيفا ---البرازيل تحافظ على القمة أمام اسبانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عاجل الجزائر تتقدم في تصنيف الفيفا ---البرازيل تحافظ على القمة أمام اسبانيا

مُساهمة من طرف AMOUN-JAPONI في السبت أكتوبر 17, 2009 6:24 pm

ارتقت الجزائر إلى المرتبة ال29 في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم الصادر الجمعة، وهو المركز الذي لم يسبق أن بلغه منتخب الخضر منذ اعتماد هذا التصنيف عام 1993والذي يصدر كل شهر.وقد حسنت الجزائر ترتيبها ب15 مركزا مقارنة بتصنيف شهر سبتمبر ورفعت رصيدها إلى 781 نقطة، أي بإضافة 74 نقطة عن رصيد الشهر الفارط، وذلك بفضل الانتصارين المحققين أمام كل من زامبيا (1-0) و رواندا(3-1) في التصفيات المشتركة لكأسي العالم وأفريقيا لكرة القدم 2010.

وواصل المنتخب البرازيلي تربعه على القمة في التصنيف العالمي الجديد لمنتخبات كرة القدم عن الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) ، متفوقا على نظيره الأسباني حامل لقب كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2008) .ورفع المنتخب البرازيلي رصيده إلى 1632 نقطة في الصدارة ، مقابل 1629 نقطة للمنتخب الأسباني ، وظل المنتخب الهولندي في المركز الثالث رغم تراجع رصيده إلى 1340 نقطة ، مقابل 1215 نقطة للمنتخب الإيطالي (الآزوري) حامل لقب كأس العالم 2006 .

وتراجع المنتخب الألماني مرتبة واحدة إلى المركز الخامس ، برصيد 1161 بينما تقدم المنتخب الأرجنتيني مرتبتين إلى المركز السادس برصيد 1103 نقاط ، في حين ظل المنتخب الإنجليزي في المركز السابع برصيد 1101 نقطة.

وتقدم المنتخب الكرواتي مرتبة واحدة إلى المركز الثامن برصيد 1087 نقطة مقابل 1049 نقطة للمنتخب الفرنسي الذي تقدم مرتبة واحدة أيضا إلى المركز التاسع.

وعاد المنتخب البرتغالي إلى قائمة المنتخبات العشرة الأولى بعدما تقدم سبع مراتب دفعة واحدة على المركز العاشر برصيد 1042 نقطة.

وحقق المنتخب الكاميروني طفرة رائعة ، وقفز 15 مرتبة دفعة واحدة إلى المركز الرابع عشر ليصبح صاحب أفضل مركز لأي منتخب أفريقي.

وعلى المستوى العربي ، حافظ المنتخب المصري على الصدارة بعدما تقدم أربع مراتب دفعة واحدة إلى المركز 28 عالميا والثالث أفريقيا خلف الكاميرون وكوت ديفوار.

وحقق المنتخب الجزائري قفزة هائلة في التصنيف العالمي بعدما تقدم 15 مرتبة دفعة واحدة ليحتل المركز 29 ، وليدعم بذلك موقعه في المركز الثاني عربيا.وتراجع المنتخب التونسي أربع مراتب إلى المركز 54 عالميا ، لكنه حافظ على موقعه في المركز الثالث عربيا ، بينما تقدم المنتخب البحريني ثلاث مراتب إلى المركز 61 عالميا والرابع عربيا علما بأنه في صدارة المنتخبات العربية بالقارة الأسيوية ، وتبعه المنتخب المغربي الذي تراجع ست مراتب إلى المركز 63 عالميا.

أما المراكز التالية على المستوى العربي فكانت على الترتيب من نصيب منتخبات السعودية (64) وعمان (79) والعراق (93) وقطر (94) وسوريا (95) والكويت (109) والسودان (113) والإمارات (115) وليبيا (120) والأردن (128) واليمن (139) ولبنان (145) والصومال (165) وفلسطين (176) وجيبوتي (186).

AMOUN-JAPONI
عضو متميز
عضو متميز

عدد المساهمات : 889
نقاط : 1382
السٌّمعَة : -10
تاريخ التسجيل : 29/09/2009
العمر : 28
ما هو اسم مدينتك؟ : سيدي علي (حي الفيلالي)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tchatche.7olm.org/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل الجزااااااااااائر في المونديال

مُساهمة من طرف AMOUN-JAPONI في السبت أكتوبر 17, 2009 6:33 pm

الجزااااااااااائر في المونديال احب من احب وكره من كره وكفاية يامصر لعب الكواليس وشراء ذمم منتخبات افريقية وحكام كلنا راينا مهزلة رواند وزمبيا والحكم لي حرمنا من هدفين بسببكم يا مرتشين

AMOUN-JAPONI
عضو متميز
عضو متميز

عدد المساهمات : 889
نقاط : 1382
السٌّمعَة : -10
تاريخ التسجيل : 29/09/2009
العمر : 28
ما هو اسم مدينتك؟ : سيدي علي (حي الفيلالي)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tchatche.7olm.org/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: الجزائر تتقدم في تصنيف الفيفا ---البرازيل تحافظ على القمة أمام اسبانيا

مُساهمة من طرف AMOUN-JAPONI في السبت أكتوبر 17, 2009 6:35 pm

مصر فريق عجوز لم يقدم اي شيء في هذه التصفيات والفريق الجزائري فريق كبير وتاريخه عريق ولكن الاحداث السياسيه في الجزائر والتي بدأت منذ عام 1992 وحتى وقت قريب والتي كانت شبه حرب اهليه هي التي ادت الى تراجع مستوى الكره الجزائريه طوال ال15 سنه الماضيه وهي ظروف خارجه عن ارادة الجزائريين ولكن ارجعوا الى الثمانينات والى السبعينات تجدون انتصارات الجزائر كبيره على مصر والجزائر طول عمره افضل منتخب عربي لولا الاحداث التي مرت بها الجزائر الحقيقه الواضحه ان منتخب مصر منتخب عواجيز فاز بمبارياته في التصفيات بطلوع الروح وببركة دعاء الوالدين والمثير للضحك بعد هزيمة المصريين في الجزائر بثلاثيه يتصورون انهم قادرين على الفوز على منتخب الجزائر في القاهره يعني المشكله لديهم هي فقط كم سيسجلون في مرمى الجزائر ولكن الحقيقه المره التي يهرب منها المصريين هي انهم اصلا غير قادرين على الفوز على الجزائر بأي نتيجه ومنتخبهم سوف يخسر المصريين مازالوا يتذكرون فوزهم على الفريق الجزائري الضعيف والمفكك عام 2002 بخمسة اهداف وقتها كانت الظروف السياسيه في الجزائر قاسيه جدا وكرة القدم في تراجع والامور صعبه وهي هزيمه عابره ولاتستحق ان نتوقف عندها اذا شئتم اذكركم بهزيمة المنتخب المصري امام منتخب السعوديه في كاس القارات الشوط الاول فقط الاول انتهى بفوز السعوديه 5/0 نعم خمسه صفر فبلاش تتفلسفوا انتم لم تتأهلوا الى كأس العالم منذ عام 1930 سوى مره واحده عام 1990 وكل الدنيا تعرف ظروف هذا التأهل الذي انتزع من الجزائر ظلما وبهتانا كانت الجزائر في طريقها للتأهل للمره الثالثه على التوالي لولى غوغائية مشجعي مصر والظروف العصيبه التي احاطوا بها جو المباراة ولو لم تتأهل مصر لكانت حدثت مجزره دمويه من المشجعين المصريين وتسمون هذا تأهل روحوا داروا خيبتكم امام العدو الصهيوني الذي استباح ارض مصر وجعلها مزرعه لليهود بدل ما انتم دايرين على كرة قدم وكلام فاضي انتوا مش فالحين في اي حاجه وتعانوا هزائم في كل المجالات الاقتصاديه والاجتماعيه والسياسيه والرياضيه انتم اصبحتم عبىء على الامه العربيه وحمل ثقيل واصبحت مصر هي بؤره للتامر على العراق وهي ساهمت باحتلال العراق وساعدت على تدمير الدوله العراقيه منذ عام 1990 ولغاية الان وتتامر على المقاومه الفلسطينيه واللبنانيه والعراقيه وساهمت في ضرب الشعب الفلسطيني في غزه بالتنسيق مع اسرائيل ثم حصاره وتجويعه وهي مركز استخباراتي صهيوني ينفذ مخططات اسرائيل وتتامر على الدول العربيه التي تقاوم المخططات الامريكيه والصهيونيه وظيفتها حماية امن اسرائيل ومعاداة وضرب اي دوله عربيه او جهه مقاومه ومجاهده ضد اسرائيل اما اوضاعكم في الداخل اقصد وضع المواطن المصري في مصر فحدث ولاحرج فساد وسرقه ومحسوبيه ورشاوى وتسلط وظلم وقهر وفقر وذل ومدن صفيح يعيش فيها الملايين وتخلف في التعليم والصحه وغياب كامل للدوله المصريه في ظل تسلط رجال الاعمال الفاسدين على ثروات البلد بالاشتراك مع حزب السلطه الحاكم والفاسد والذي احال مصر الى خراب وجعل المواطن المصري يعيش الذل والفقر والظلم والقهر داخل بلده يرى لقمة عيشه ومستقبل ابنائه يسرق ويدمر امام عينيه حتى اصبحت مصر في مؤخرة الدول الافريقيه والعربيه

AMOUN-JAPONI
عضو متميز
عضو متميز

عدد المساهمات : 889
نقاط : 1382
السٌّمعَة : -10
تاريخ التسجيل : 29/09/2009
العمر : 28
ما هو اسم مدينتك؟ : سيدي علي (حي الفيلالي)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tchatche.7olm.org/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: الجزائر تتقدم في تصنيف الفيفا ---البرازيل تحافظ على القمة أمام اسبانيا

مُساهمة من طرف AMOUN-JAPONI في السبت أكتوبر 17, 2009 6:37 pm

إذا كان التأهل بالكلام و البلبلة فستتأهل مصر .. و لكن التأهل لعب كورة و ميدان .. و لهذا نحن لا نتكلم كثيرا .. و سنفوز ...و إسأل مجرب من 1982

AMOUN-JAPONI
عضو متميز
عضو متميز

عدد المساهمات : 889
نقاط : 1382
السٌّمعَة : -10
تاريخ التسجيل : 29/09/2009
العمر : 28
ما هو اسم مدينتك؟ : سيدي علي (حي الفيلالي)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tchatche.7olm.org/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: الجزائر تتقدم في تصنيف الفيفا ---البرازيل تحافظ على القمة أمام اسبانيا

مُساهمة من طرف AMOUN-JAPONI في السبت أكتوبر 17, 2009 6:39 pm

كفريق راح تجيبو ليلى علوي قائد فريق والهام شاهين ويسرى ونبيلة عبيد ونادية الجندي وهند رستم ومنى شلبي مي عز الدين و نجوى فؤاد ورجاء الجداوي وسمية الخشاب ودينا وغادة عبد الرزاق وحارس المرمى الراقصة فيفي عبده واو اكيد راح تاخدو كاس العالم دون الدهاب لجنوب افرقيا

AMOUN-JAPONI
عضو متميز
عضو متميز

عدد المساهمات : 889
نقاط : 1382
السٌّمعَة : -10
تاريخ التسجيل : 29/09/2009
العمر : 28
ما هو اسم مدينتك؟ : سيدي علي (حي الفيلالي)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tchatche.7olm.org/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: الجزائر تتقدم في تصنيف الفيفا ---البرازيل تحافظ على القمة أمام اسبانيا

مُساهمة من طرف AMOUN-JAPONI في السبت أكتوبر 17, 2009 6:42 pm

- يقول المثل الشعبي رقم1 الي يحسب وحدوا يفظلو.اما المثل الشعبي2 الخبر يجيبوه التولة.اما المثل 3 بعد الامتحان يكرم المراء او يهان.1.2.3 تحيا الجزائر--رد صريح على المصريين.

AMOUN-JAPONI
عضو متميز
عضو متميز

عدد المساهمات : 889
نقاط : 1382
السٌّمعَة : -10
تاريخ التسجيل : 29/09/2009
العمر : 28
ما هو اسم مدينتك؟ : سيدي علي (حي الفيلالي)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tchatche.7olm.org/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: الجزائر تتقدم في تصنيف الفيفا ---البرازيل تحافظ على القمة أمام اسبانيا

مُساهمة من طرف AMOUN-JAPONI في السبت أكتوبر 17, 2009 6:49 pm

عد أن نتأهل إن شاء الله إلى كأس العالم و نمر إلى الدور الثاني سنصبح مع 10 الأوائل ستكون الطامة الكبرى على :ل من كان يغمض عينيه عن الحقيقة بأن الفريق المصري فات أوانه لاعبين فاتهم قطار الشباب بعدها ستتذكرون هاذ التعليق وتقولون كنا في حلم وتبعنا في البطل مصنوع في السنيماء والحقيقة شيئ آخر إسلوا وجوهكم بماء بارد لكي تفطنو قبل أن يموت نصفكم بالسكة القلبية و تروحو خصارة

AMOUN-JAPONI
عضو متميز
عضو متميز

عدد المساهمات : 889
نقاط : 1382
السٌّمعَة : -10
تاريخ التسجيل : 29/09/2009
العمر : 28
ما هو اسم مدينتك؟ : سيدي علي (حي الفيلالي)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tchatche.7olm.org/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: الجزائر تتقدم في تصنيف الفيفا ---البرازيل تحافظ على القمة أمام اسبانيا

مُساهمة من طرف AMOUN-JAPONI في السبت أكتوبر 17, 2009 6:50 pm

بلد المليون و نصف مليون شهيدلا تقبل الهزيمةولا ينسى التاريخ حرب اكتوبر 1973

AMOUN-JAPONI
عضو متميز
عضو متميز

عدد المساهمات : 889
نقاط : 1382
السٌّمعَة : -10
تاريخ التسجيل : 29/09/2009
العمر : 28
ما هو اسم مدينتك؟ : سيدي علي (حي الفيلالي)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tchatche.7olm.org/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: الجزائر تتقدم في تصنيف الفيفا ---البرازيل تحافظ على القمة أمام اسبانيا

مُساهمة من طرف AMOUN-JAPONI في السبت أكتوبر 17, 2009 6:52 pm

آخر نكتة فيه مصري حلم يصعد للمونديال لغوه

Razz Very Happy Smile

AMOUN-JAPONI
عضو متميز
عضو متميز

عدد المساهمات : 889
نقاط : 1382
السٌّمعَة : -10
تاريخ التسجيل : 29/09/2009
العمر : 28
ما هو اسم مدينتك؟ : سيدي علي (حي الفيلالي)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tchatche.7olm.org/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى