سيدي علي

مرحبا بك عزيزي الزائر بمنتدى محبي مدينة سيدي علي، كي تتمكن من إدراج مواضيع جديدة فعليك بالدخول كعضو، أو بالتسجيل في المنتدى، نتمنى لك عزيزي الزائر أن ينال رضاك ما نقدمه من مواضيع في هذا المنتدى
مدير المنتدى: عبد الحكيم
التوقيت المحلي
مواقيت الصلاة بمدينة سيدي علي

مجموعة أبناء سيدي علي
إنظم إلى مجموعة أبناء سيدي علي
هذاالجزء مخصص لأبناء المدينة فقط
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
AMOUN-JAPONI
 
N. Abdelhakim
 
.
 
القناص
 
abdou27300
 
جي يونغ
 
بنت بلادكم
 
الفارس
 
Akram
 
KADA
 

المواضيع الأخيرة
FACEBOOK

صفح ة اليوتوب الخاصة بالمنتدى
اضغط هنا لمشاهدة لقطاتنا على
مكتبة الصور


التبادل الاعلاني
 
موقع وذكر الإسلامي
 
تعرف على مدينة سيدي علي

روضة ملائكة السلام

إقرأ المصحف الكريم

أكبر موقع لنصرة رسول الله


موسوعة الإعجاز العلمي في القرآن



استمع للقرآن الكريم
TvQuran

لحفظ ذكرياتكم

تبــادل إعلاني اتصل بمدير المنتدى لوضع إعلاناتكم الخاصة هنا





Skype Me™!
أكتوبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    

اليومية اليومية


مدرب زامبيا: الجزائر قادرة على المنافسة وبلحاج كلمة السر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خبر2 مدرب زامبيا: الجزائر قادرة على المنافسة وبلحاج كلمة السر

مُساهمة من طرف ismail في الأحد يونيو 14, 2009 11:09 pm

أكد الفرنسي هرفي رونار مدرب منتخب زامبيا بأن المجموعة الثالثة في التصفيات الحاسمة المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا 2010 مؤكدا أن مستوى المنتخبات متقارب، رغم أن المعطيات الأولية ترشح مصر ثم الجزائر، لكن الخضر قادرون على المنافسة وإحداث المفاجأة في أي وقت.

وأعرب المدرب الفرنسي عن تخوفه من المنتخب الراوندي الذي يعتبر بمثابة الحصان الأسود في هذه المجموعة، خصوصا أن روندا أنهت الدور السابق في المركز الأولى.

وقال هرفي في تصريحات لصحيفة الخبر الجزائرية "المنتخب الجزائري يمر بمرحلة تكوين وتجديد، قادر على إحداث المفاجأة ومزاحمة مصر في طموحها للعب ورقة المونديال، لأن المصريين يتوقعون سيطرتهم على الفوج، وهذا خطأ قد يسبب لهم تضييع حلم كأس العالم".

وعن المنتخب الزامبي، قال هرفي رونار "طموحاتنا تتوقف عند بلوغ كأس إفريقيا، لأن المنتخب الزامبي في طور التشكيل ولدينا عمل كبير نقوم به محليا، حيث شكلنا منتخبا محليا من 25 لاعبا عادوا مؤخرا بفوز من أنجولا، ونحن بصدد تحسين مستواهم دوليا، خصوصا أن البطولة المحلية ستتوقف وينتهي الموسم. في حين لاعبونا المحترفون ينشطون في بلجيكا وبعض البطولات الصغرى في أوروبا".

و عن محترفي الجزائر في أوروبا، قال برنار "أعرف الكثير عن بلحاج لاعب بورتسموث الإنجليزي، وأدهشني مستواه الرائع فهو يتألّق من جولة لأخرى وهو لاعب واعد سيذهب بعيدا في الفترة المقبلة، كما أن ما يقوم به زياني في مرسيليا ممتاز وصايفي كذلك له دور كبير في لوريون، وأظن بأن الجزائر لها لاعبون محترفون في المستوى".

وتوقع بأن يتحسن أداء منتخب الجزائري في الفترة المقبلة بعد أن ينضم له المحترفون الآخرون مثل مهدي بلحسن المحترف في إسبانيا، وعبد القادر غزال المحترف في سيينا الإيطالي مؤكدا أن هذان اللاعبان سيشكلان إضافة قوية للخضر في المرحلة المقبلة الحاسمة.

وتابع رونار "شاهدت بعض اللقطات من مباراة الجزائر ومالي بمدينة روان الفرنسية، وطلبت عدة أشرطة فيديو عن المباريات الأخيرة التي لعبتها الجزائر، ثم إنني أتابع ما يفعله محترفو الجزائر في أوروبا".

بنزيما لن يكون خليفة زيدان

وتحدث هرفي عن ذكرياته مع النجم الفرنسي الجزائري الأصل زين الدين زيدان، قائلا "نعم لقد لعبت مع زيدان، فقد كنت أكبر منه، وأتذكر جيدا عندما استقدمه والده لمركز نادي كان، وبصراحة أول ما شدني إليه أخلاقه وتربيته، فقد أظهر طوال فترة تواجده في كان تلك الأخلاق النابعة من الأسر الجزائرية المحافظة، ودون شك، فإن تلك المواصفات ساهمت في جعله أحسن لاعب في العالم".

وعن تقارير بعض الصحف التي ترشح كريم بنزيما الجزائري الأصل لاعب ليون الفرنسي لخلافة زيدان، أكد هرفي برنار أن هذا غير وارد على الإطلاق، فهناك زيدان واحد ويعتز بكونه جزائريا.

جدير بالذكر أن هرفي تولى تدريب المنتخب الزامبي في مايو الماضي، بطلب من رئيس الاتحادية الزامبية كالوشا بواليا، صاحب الكرة الذهبية الإفريقية لسنة 1988، وقبل ذلك عمل كمساعد لمواطنه كلود لوروا في غانا ثم خاض تجربة في إنجلترا والصين ودرب فريقين صغيرين في فرنسا.

avatar
ismail
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 13
نقاط : 35
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/06/2009
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى