سيدي علي

مرحبا بك عزيزي الزائر بمنتدى محبي مدينة سيدي علي، كي تتمكن من إدراج مواضيع جديدة فعليك بالدخول كعضو، أو بالتسجيل في المنتدى، نتمنى لك عزيزي الزائر أن ينال رضاك ما نقدمه من مواضيع في هذا المنتدى
مدير المنتدى: عبد الحكيم
التوقيت المحلي
مواقيت الصلاة بمدينة سيدي علي

مجموعة أبناء سيدي علي
إنظم إلى مجموعة أبناء سيدي علي
هذاالجزء مخصص لأبناء المدينة فقط
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
AMOUN-JAPONI
 
N. Abdelhakim
 
.
 
القناص
 
abdou27300
 
جي يونغ
 
بنت بلادكم
 
الفارس
 
Akram
 
KADA
 

المواضيع الأخيرة
FACEBOOK

صفح ة اليوتوب الخاصة بالمنتدى
اضغط هنا لمشاهدة لقطاتنا على
مكتبة الصور


التبادل الاعلاني
 
موقع وذكر الإسلامي
 
تعرف على مدينة سيدي علي

روضة ملائكة السلام

إقرأ المصحف الكريم

أكبر موقع لنصرة رسول الله


موسوعة الإعجاز العلمي في القرآن



استمع للقرآن الكريم
TvQuran

لحفظ ذكرياتكم

تبــادل إعلاني اتصل بمدير المنتدى لوضع إعلاناتكم الخاصة هنا





Skype Me™!
مارس 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 

اليومية اليومية


رؤساء الأندية نفّذوا تهديداتهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حصري رؤساء الأندية نفّذوا تهديداتهم

مُساهمة من طرف AMOUN-JAPONI في الجمعة سبتمبر 24, 2010 8:23 am

جولة بيضاء يوم انطلاق بطولة الهواة




جسّد، أمس، رؤساء الأندية المصنّفة هاوية حسب تقدير الاتحادية، تهديداتهم على أرض الواقع، وواصلوا رفع التحدّي في وجه رئيس الاتحادية، على اعتبار أنهم لم يشتركوا رسميا اليوم في انطلاق بطولة القسم الوطني للهواة.
انطلاق أول بطولة وطنية للاحتراف في الجزائر سيحتفظ بموقف ''رؤساء الأندية الهاوية'' الذين قاطعوا المنافسة رسميا، وكسبوا تأييد رؤساء أكبر الأندية الجزائرية، على غرار رئيس شبيبة القبائل الذي أبدى مساندته للأندية المصنّفة هاوية والمحرومة من طرف الاتحادية من دخول عالم الاحتراف.
ومع ''التأجيل الإجباري'' لبطولة الهواة، فإن الاتحادية تلقّت صفعة من 28 رئيس فريق مصنّف هاويا في نفس يوم انطلاق بطولة الاحتراف، حيث إن ''الفاف'' فشلت رسميا في احتواء الأزمة وألحقت بذلك الإهانة بالكرة الجزائرية، على اعتبار أن المقاطعة أصبحت أمرا واقعا.
والأكثر من ذلك، فإن رؤساء الأندية المصنّفة هاوية، برمجت، أمس واليوم وغدا، مباريات ودية فيما بينها، وتزامن ذلك مع موعد انطلاق البطولة الهاوية المقرر اليوم. وهو ما يعني تحدّيا جديدا من رؤساء الأندية لرئيس الاتحادية، مؤكدين له إصرارهم على تحقيق مسعاهم واستعادة حقوقهم المهضومة.
وقال علي بن عيسى، بأن إجراء مباريات ودية تحضيرية يوم انطلاق البطولة ''هو رسالة للاتحادية نؤكد من خلالها إصرارنا على ممارسة اللّعبة وعدم رهن مستقبل الشبّان، وبأننا أشخاص يعشقون اللّعبة ويريدون ممارستها وفق القوانين''. مضيفا بأن المباريات الودية ستستمر، ما لم تجد الاتحادية حلا'' ''وأتمنّى أن تتحلّى الاتحادية بالرزانة وتقدّم اقتراحا تحترم فيه القوانين وما صدر من قرارات خلال الجمعية العامة لشهر جوان 2009 والصادرة في النشرية الثالثة.''
وقد أثنى رؤساء الأندية كثيرا على موقف محند شريف حناشي رئيس شبيبة القبائل وكل رؤساء أندية القسمين الأول والثاني الذين ساندوا قرار مقاطعة الأندية المصنّفة هاوية، حيث أكدوا بأن كل أنصار ومسيري الأندية ''المظلومة'' تقدّر موقف رؤساء كبار الأندية الجزائرية.
ولم يخف مصدر عليم، إمكانية الخروج إلى الشوارع في مسيرات سلمية بلاعبي الفئات الشبانية لكل فريق، حاملين رايات تندّد بـ''حفرة'' وتعنّت رئيس الاتحادية، وتؤكد بأن موقفه هذا، هو الذي يرهن مستقبل الشبّان والكرة الجزائرية.
تجدر الإشارة إلى أن أمل بوسعادة ووفاق سور الغزلان، ونادي رغاية واتحاد أولاد نايل، ونادي الشراقة والفريق الثاني لاتحاد أولاد نايل، ووداد مستغانم وأولمبي أرزيو دشّنوا أولى المباريات الودية التحضيرية أمس، على أن تجري مباريات أخرى اليوم بين وفاق المسيلة ومولودية بجاية، وشباب جيجل ووفاق القل، وحمراء عنّابة واتحاد عين البيضاء، ونجم مفرة واتحاد سطيف، واتحاد مغنية واتحاد تلمسان، وسريع غليزان وشباب عين الترك، اتحاد حجوط ووداد بن طلحة، وغدا تجري مباراة أمل عين امليلة ووفاق القل الذي يشرك تشكيلته الثانية.
وجدير بالذكر أن رؤساء الأندية المصنّفة هاوية، ترى أن قرار ''الفاف'' بحرمان أبطال المجموعات الثلاث لبطولة ما بين الجهات الموسم الماضي، وهم شباب الساورة في الغرب، وأمل بوسعادة في الشرق ووداد بوفاريك في الوسط، من اللّعب في القسم الثاني غير قانوني. مؤكدين أحقية بقية الأندية التي ارتقت إلى القسم الثاني ضمن الأندية السبعة الأوائل من كل مجموعة، وجهّزت ملف الاحتراف، باللّعب أيضا في القسم الثاني المحترف، وليس في المستوى الثالث.




[img]<script src='http://img541.imageshack.us/shareable/?i=9nruq33a1.gif&p=tl' type='text/javascript'></script><noscript></noscript>[/img]
avatar
AMOUN-JAPONI
عضو متميز
عضو متميز

عدد المساهمات : 889
نقاط : 1382
السٌّمعَة : -10
تاريخ التسجيل : 29/09/2009
العمر : 28
ما هو اسم مدينتك؟ : سيدي علي (حي الفيلالي)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tchatche.7olm.org/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: رؤساء الأندية نفّذوا تهديداتهم

مُساهمة من طرف AMOUN-JAPONI في الجمعة سبتمبر 24, 2010 8:24 am

????????????????
avatar
AMOUN-JAPONI
عضو متميز
عضو متميز

عدد المساهمات : 889
نقاط : 1382
السٌّمعَة : -10
تاريخ التسجيل : 29/09/2009
العمر : 28
ما هو اسم مدينتك؟ : سيدي علي (حي الفيلالي)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tchatche.7olm.org/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى